شروط استخدام الموارد

 

شكراً جزيلاً على ثقتك بأعمالنا ودعمك لنا بشراء موارد البوابة التعليمية . إنّ إنشاء وإعداد الوسائل التعليمية هو شغفنا، ويسعدنا جداً أن نرى أعمالنا بين يديّ التربويين والطلاب.

بمجرد شراءك للمورد (المنتج) فإنك توافق على شروط الاستخدام، ويخضع استخدامك لأي مورد السياسة والشروط المنصوص عليها في “شروط استخدام الموارد”، لذا يرجى منك قراءة .شروط الاستخدام التالية بعناية

جميع موارد البوابة التعليمية من إعداد رفيعه خلفان السويدي، لذا فهي تحتفظ بجميع حقوق الملكية الفكرية لهذه الموارد، وللمشتري حقوق في استخدام هذه الموارد وفق الرخصة الفردية، ونعني بالرخصة الفردية هي للمشتري حق في استخدام المورد وفق الاستخدام المسموح لـ “شروط استخدام الموارد” بصفته فرد مشتري للمورد، وتذكر أنه عند شراءك للمنتج فإنك تشتري ترخيص فردي، أي استخدام المورد لشخص واحد فقط، إذا رغبت بمشاركة معلم آخر للمورد عليك أن تشتري ترخيص إضافي له.

الموارد في البوابة التعليمية نوعان من حيث الصيغة،  PDF و Ppsx، فعند شراءك لموارد البوابة التعليمية، فإنك ستحتفظ بهذه الملفات في حسابك في الموقع من خلال “ملفاتي”، فالموارد التي هي بصيغة PDF ستتمكن من الاحتفاظ بها مدى الحياة في الموقع وطباعتها في أي وقت وفق الاستخدام المسموح والمنصوص عليه في شروط استخدام الموارد، بينما المنتجات التي هي بصيغة Ppsx ستتمكن من تنزيلها على جهازك بهدف عرضها واستخدامها مع طلابك وفق الاستخدام المسموح والمنصوص عليه في شروط استخدام الموارد.

 

  • الاستخدام المسموح: بصفتك مشتري لترخيص فردي، سيسمح لك:
    أ. استخدام المنتج في غرفة التعلم لأغراض تعليمية.
    ب. يُسمح لك كمعلم بتصوير المنتج أثناء استخدامه من قِبل طلابك وكذلك نشر الصور إن كان هدفك بيان فائدة المنتج أو إظهار إبداعك في التدريس.
    ج. طباعة وعمل نسخ للموارد وتزويدها لطلابك ومساعدي الفصل والمعلم البديل حسب الضرورة.
  • الاستخدام غير المسموح: بصفتك مشتري لترخيص فردي:
    أ. لا يجوز إرسال أو مشاركة المنتج سواء يدوياً أو إلكترونياً مع معلمين آخرين، أو أصدقاء، وغيرهم والذي يعتبر انتهاكاً لقانون الاستخدام، عدا المنتجات المجانية.
    ب. يحظر نسخ المنتج أو أي جزء منه ووضعه على الانترنت بأي شكل من الأشكال، (حتى إن كان موقعاً شخصياً أو موقع مدرسة، أو مدونة صف، أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي).
    ج. يحظر استخدام المنتج لأغراض تجارية، مثل شراء المنتج وطباعته بهدف بيعه، كما لا يجوز لك دمج المنتج أو جزء منه مع منتج آخر وبيعه.
    د. لا يجوز مسح أو شطب (جميع الحقوق محفوظة © 2020 البوابة التعليمية) أو اسم الموقع أو شعار الموقع إن وجد من على المنتج.

” سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ورفع دعوى قضائية على من ينتهك سياسة ترخيص الموارد والمنصوص عليها تحت “شروط استخدام الموارد”

ﺍﻻﺷﺘﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺸﺮﺓ ﺍﻹﺧﺒﺎﺭﻳﺔ
Loading
ﺍﻟﺪﻋﻢ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ info@e-portal.ae
error: Content is protected !!